fbpx

رسالتنا ورؤيتنا وقيمنا

Home / رسالتنا ورؤيتنا وقيمنا

رسالتنا

تتمثل رسالة فيرست ريسبونس في أن تُعرف بكونها مقدمة خدمة الرعاية الصحية المنزلية المخصصة ذات أعلى جودة – إقليميًا ودوليًا على حد سواء، من خلال تحقيق مستوى أفضل للصحة وجودة الحياة لعملائنا والأسر في المجتمع من خلال تقديم الرعاية الموثوقة والدقيقة بأسعار معقولة.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون الجهة المفضلة للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط بحيث نوفر لهم جميع احتياجاتهم من الرعاية الصحية في المنزل وأن نكون شركة رائدة مجتمعيًا في تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية، حيث نضع معيارًا جديدًا في الرعاية والتيسير على العملاء من خلال قيمنا الجوهرية.

قيمنا

لكي نحقق رؤيتنا، فإننا نلتزم بالمبادئ التوجيهية التالية:

  • الأمانة والنزاهة؛
  • تقديم الرعاية للآخرين بروح عطوفة؛
  • التواصل المفتوح لتحسين صحة المرضى وجودة حياتهم؛
  • الابتكار المستمر في بيئة دائمة التغير؛
  • وفوق كل شيء، التميز في الخدمة المقدمة إلى دائرة عملائنا الأساسية.

وبعد كل شيء، فهذا هو ما نتعهد به:

أن نكون موجودين من أجلك وفي خدمتك.

أنت لا تعرف أبدًا متى ستحتاج لاستشارة الطبيب لإجراء فحص طبي عام، أو للإصابة بحمى موسمية، أو مرض حاد، أو مرض مزمن، وأكثر. قد يكون أحباؤنا والمقربين إلينا، في العديد من المواقف، ضعفاء بدنيًا ويفضلون البقاء في المنزل وتصبح حتى زيارة الطبيب مهمة شاقة. إذا أُتيح لنا الاختيار، فإننا سنفضل أن يزورنا الخبير في المنزل، بدلاً من أن نذهب له شخصيًا.

ولأننا نتمتع بسنوات طويلة من الخبرة، ورأينا آلاف الحالات التي تتطلب الرعاية في المنزل، فإننا في فيرست ريسبونس هيلث كير نتفهم وندرك أن أهم شيء في تلك الحالات هو وعد الخبير.

وعدٌ، بألا نضيع وقتًا في الوصول إلى المكان المطلوب.

وعدٌ، بأن يحضر إليك أفضل من يمكنه القيام بالمهمة.

وعدٌ، بأن من سيأتي إليك سيكون على أتم استعداد للتعامل مع الموقف.

لهذا السبب فقد طورنا شركتنا بأكملها لتلبية هذه الاحتياجات، من خلال إجراءات منظمة وفعالة وسريعة. فريق يقدم وعدًا ويعمل كل دقيقة وكل يوم للوفاء به…

error: Content is protected !!
WhatsApp WhatsApp us